مشورة الأسرة

"خدمة "أولادنا
خدمة "أولادنا" هي برنامج يقوم على رعاية الأطفال يعمل في المجتمعات الفقيرة المهمشة لخدمة اطفال هذه المجتمعات وهي خدمة اصيلة من خدمات كنيسة قصر الدوبارة الانجيلية أنشئت بناءا على رؤية الكنيسة للوصول للمناطق الاكثر احتياجا.
تقوم الخدمة على مبدأ "شخص لشخص" أي أن هناك راعي يقوم برعاية طفل محدد بتعهد شهري ثابت ويكون الاثنان"الطفل والراعي" علي تواصل من خلال الخدمة حيث يتلقي الراعي اخبار عن الطفل و صورة فوتوغرافية له مرة في السنة من إدارة الخدمة، أيضاً يتلقى الراعي رسالة من الطفل مرتين في السنة و يمكن للراعي مراسلة الطفل في اي وقت خلال السنة.
يمكن للراعي ان يرعي اكثر من طفل واحد ولكن لا يمكن لطفل واحد ان يكون لديه اكثر من راعي.
يمكنك ان تشارك في هذه الخدمة بان ترعي احد الاطفال. يمكنك التواصل معنا من خلال هذه الارقام او ارسال رسالة على احد عناوين البريد الالكتروني التالية:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  201066400884 201279032629
تقوم كنيسة قصر الدوبارة بالخدمة في ارض الواقع من خلال الشراكات مع الكنائس المحلية بالقرى الأكثر احتياجاً،  بحيث تظل الكنيسة المحلية شريك أساسي ومنفذ البرنامج من خلال فريق من المتطوعين بها، و تقوم كنيسة قصر الدوبارة بامداد الكنيسة المحلية بالموارد المادية والفنية اللازمة للتنفيذ مثل تدريبات لفريق المتطوعين و مواد تعليمية للاطفال او مواد تربوية و كذلك المتابعة للتأكد من ان البرنامج يتم تنفيذه بافضل شكل علي ارض الواقع.